رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. مصدر بالزمالك يكشف أزمة مثيرة فى ودية طنطا.. بسبب عجيب

الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 11:41 ص
الوسيلة
أحمد سامي
شاهد.. مصدر بالزمالك
يوجد أزمة فى مباراة الزمالك اليوم الثلاثاء مع نظيره طنطا، فى تمام الساعة الخامسه مساءً على ملعب برج العرب.

وقال مصدر داخل الجبلاية أن الازمة بسبب تقنية الفيديو الـ var، وتطبيقها فى المباراة الودية بين الابيض وأبناء السيد البدوى.

تمهيداً لمحاكاه أول مباراة رسميه عقب استئناف المنافسات المحليه على ملعب برج العرب الذى يقوم باستضافة الزمالك والمصري البورسعيدى.

وكشف المصدر: " اللجنة الخماسية أجرت اتصالات مع الشركة الاسبانية المسؤلة عن تشغيل تقنية الفيديو من أجل الاستعداد لعمل محاكاة فى لقاء الزمالك الودى امام طنطا من أجل عدم حدوث أية مشاكل تقنية فى أول مباراة رسمية بعد قرار عودة الدورى بين الزمالك والمصري المقرر إقامتها يوم ٦ اغسطس القادم".

وأضاف: " اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني خاطبت مسؤلى الاذاعة والتليفزيون من أجل توفير العربات الخاصة بها من أجل قيام المختصين الفنيين بتفعيل تقنية الفيديو على كاميرات التليفزيون وليس أية قنوات أخرى".

وأوضح: "أن مسؤلو الجبلاية لا يرغبون في تكرار نفس سيناريو مباراة الزمالك ووادى دجلة الودية الأخيرة ورجوع عربات تقنية الفيديو والحكام من ملعب بتروسبورت بعد فشل المختصين الفنيين بالشركة الاسبانية فى تشغيل الـ var من خلال كاميرات قناة أون سبورت".

وأشار:" أن مسؤلى الجبلاية يخشون من فشل تجربة تفعيل تقنية الفيديو فى مباراة الزمالك الودية وطنطا اليوم وعمل محاكاة لأول مباراة رسمية بين الزمالك والمصري يوم ٦ اغسطس القادم نظرا لخروج ملعب برج العرب من تصنيف الاستادات التى يمكن تشغيل تقنية الفيديو بها فى المباريات".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads