رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ الدقهلية: قرب الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة شارع الدراسات

الخميس 30/يوليو/2020 - 08:51 ص
الوسيلة
الدقهلية : أدهم نور
محافظ الدقهلية: قرب
في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان والاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم.
صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم عن قرب الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة شارع الدراسات بالمنصورة وسيتم افتتاحه قريبا.
وأكد محافظ الدقهلية أننا نعمل في صمت ونبذل كافة الجهود لان أهالي الدقهلية يستحقون منا بذل كل غالي ونفيس لتحقيق طموحاتهم وتلبية احتياجاتهم.
وأوضح محافظ الدقهلية أنه كلف بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بشارع الدراسات بالمنصورة لافتتاحه بعد عيد الأضحى في صورته الجديدة التي تليق باهالي الدقهلية مشيرا أنه لن يتوقف عن البذل والعطاء لتحقيق المزيد من المشروعات.
وأضاف محافظ الدقهلية أنه ومعه الجهاز التنفيذي يعملون بالتوازي في مختلف القطاعات لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية واقتصادية تعمل على تيسير الحصول على مختلف الخدمات لأبناء المحافظة.
وأشار محافظ الدقهلية أنه بالتوازي مع أعمال تطوير شارع الدراسات يتم تجهيز الموقف البديل لموقف الدراسات لتنتقل إليه السيارات فور الانتهاء من تجهيزه وذلك في إطار القضاء على العشوائية بمنطقة الدراسات وتنظيم حركة السير فيها للمواطنين والسيارات.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads