رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

فى ثانى أيام عيد الأضحى ..حملات تفتيشية مكبرة وضبط مخالفات بالإسكندرية

السبت 01/أغسطس/2020 - 04:44 م
الوسيلة
شريف الديروطي
فى ثانى أيام عيد
شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة تفتيشية مكبرة، فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك ، بقيادة محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالاسكندرية و الذى شدد على استمرار أعمال غرفة عمليات تموين الإسكندرية.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها ، إلى أن الحملة جاءت بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، و توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و بقيادة المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية و الذى اكد استمرار أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والتى تتبعها غرف عمليات فرعية بكل ادارة تموينية فرعية ويتم من خلالها متابعة القطاع التموينى بالمحافظة .

وتم تكليف الحملات الرقابية التموينية بإشراف سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية بمتابعة المخابز البلدية من حيث إنتاج الخبز البلدى المدعم وصرفه للمواطنين دون أى مشاكل أو معوقات.

كذلك المرور على محطات تموين السيارات ومتابعة الموقف والتأكد من عدم وجود أى مشاكل ، المرور على مستودعات البوتاجاز والاطمئنان على استقرار الوضع ،متابعة اسواق الخضر والفاكهة والتأكد من توافر جميع السلع والاعلان على الأسعار ، المرور على المجمعات الاستهلاكية ومتابعة توافر السلع الغذائية واللحوم.

ونتج عن هذه الحملات الرقابية تحرير عدد 10 محاضر انتاح خبز ناقص الوزن ، تحرير عدد 6 محاضر لمخابز بلدية متوقفة بدون اذن مسبق من التموين ،تحرير محضر عدم وجود لوحة اعلان مواعيد العمل والبيانات لمخبز.

ولم ترصد غرفة العمليات الرئيسية حتى الآن أى مشاكل او معوقات تؤثر على الوضع التموينى العام بالمحافظة، وأكدت المديرية على استقرار الوضع التموينى بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads