رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الزمالك يصعد للمركز الثاني بهدف علاء الغالي في المصري

الخميس 06/أغسطس/2020 - 10:03 م
الوسيلة
محمود محمد
الزمالك يصعد للمركز
استأنف الزمالك مباريات الدورى بفوز هام جدا على المصرى فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من الدورى والتى أقيمت الليلة على ملعب برج العرب.

حيث حقق الزمالك فوزا بهدف للاشئ أحرزه اللاعب محمود علاء من متابعة رائعة فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

ليرتفع رصيد الزمالك الى 34 نقطة ويتقدم الى المركز الثانى محافظا على بصيص الأمل فى المنافسة على الدورى.

بالطبع ظهر التأثر على الزمالك بالتوقف الكثير عن المباريات، وظهر هذا التأثر فى صورة اضاعة العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المصرى.

بينما استحوذ الزمالك على جزء كبير من فترات اللعب ونجح فى تشكيل خطورة على مرمى أبناء بورسعيد.
ملخص المباراة

وهدد الزمالك المصري للمرة الأولى في الدقيقة 3 بعد عرضية خطيرة أبعدها دفاع المصري قبل أن يشير حكم المباراة إلى حالة تسلل ضد الزمالك.

وحصل الزمالك على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء بالقرب من الراية الركنية من الجهة اليسرى ليرسل زيزو عرضية أبعدها الدفاع ليطلق الحكم صافرته باحتساب خطأ لصالح الدفاع الأخضر.

وأرسل زيزو عرضية خطيرة في الدقيقة 14 إلى داخل منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد برأسية خطيرة لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الأبيض.

وهدد الونش مرمى المصري في الدقيقة 15 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أنقذها الحارس لتذهب إلى مصطفى محمد الذي أطاح بالكرة بعيداً تماماً عن المرمى بغرابة شديدة.

ورد المصري بمحاولة أولى في الدقيقة 17 بعرضية خطيرة كانت في طريقها للاعب المصري أمام الشباك لكن محمود علاء مدافع الزمالك حولها إلى ركنية.

وكاد مصطفى محمد أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 36 بعد عرضية رائعة من محمد عبد الشافي حولها مهاجم الزمالك إلى خارج الملعب بعد أن مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في التقدم في الدقيقة 56 عن طريق مدافعه محمود علاء بعد عرضية حولها فرجاني ساسي بالرأس باتجاه مدافع الأبيض ليسدد في شباك المصري.

وحاول زيزو إضافة هدف ثاني في الدقيقة 66 بعد اختراق لمنطقة جزاء المصري من الجهة اليسرى وتسديدة قوية علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 70 أرسل زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة حولها مصطفى محمد برأسية قوية تصدى لها الحارس وحولها إلى ضربة ركنية.

وحاول المصري إدراك التعادل بعرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79 حولها اللاعب أبوسليمة برأسية ذهبت إلى أحضان الحارس أبوجبل.

وسدد محمد عبد الشافي الكرة في الدقيقة 87 من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لتذهب الكرة إلى فريق المصري لتنفيذ ضربة مرمى.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنااااااااا

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads