رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. إنعقاد دائم لأمانة الشعب الجمهورى بالقليوبية قبيل إنتخابات الشيوخ

السبت 08/أغسطس/2020 - 12:53 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
صور.. إنعقاد دائم


أعلنت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى برئاسة الدكتور جمال حجاج الأمين العام للمحافظة، عن إنعقاد إجتماعات دورية ودائمة على مدار الأيام القادمة لحين إنتهاء إنتخابات مجلس الشيوخ، كما يتم التواصل مع كافة الوحدات القاعدية فى القرى والمراكز والأقسام بمحافظة القليوبية وذلك لمتابعة الإنتخابات متابعة دقيقة.

ودعا الدكتور جمال حجاج أمين عام حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية جميع المواطنين إلى المشاركة في هذا الإستحقاق الهام، حتى نثبت للعالم أن المواطن المصري حريص على وطنه واقفا خلف القيادة السياسية، وأن خروج المواطنين للتصويت أكبر دليل على دعمهم لمصر ضد أعداء الداخل والخارج.

وقال الدكتور جمال حجاج إن التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطنى بعد أن أقره الشعب المصرى فى التعديلات الدستورية وأصبح إستحقاقا دستوريا واجبا، قائلا: أن هذا المجلس يمكن أن يثرى الحياة السياسية بحق إذا أحسن الشعب إختيار من يمثله فى هذا المجلس الهام.

وأضاف حجاج أن مجلس الشيوخ له مميزات هامة أهمها زيادة حجم التواصل والتعبير عن الدولة المصرية في الخارج، بحيث يكون هناك تلاقى بين مجلس النواب ومجلس الشيوخ ونظرائهم في الدول الخارجية، وبحيث يكون مردود ذلك جيد للغاية، في شرح رؤية الدولة، والرد على أدوات التضليل التي يصدرها أعداء الوطن بالخارج.

وأوضح الإعلامى الحسين عبد الفتاح أمين تنظيم حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني على كل من له حق التصويت لممارسة حقه الدستوري، ولاستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر، مؤكدا أن الشعب المصري لديه من الوعي والحس والوطني ما يدفعه للنزول والإدلاء بصوته في الانتخابات القادمة، والمقرر انطلاقها يومي 12،11 من شهر أغسطس الجاري للمشاركة في رسم خريطة المستقبل وإستكمال الحياة النيابية .

وأشار الإعلامى الحسين عبد الفتاح أن الدولة ترسخ لنظاما ديمقراطيا حقيقيا، قائلا: أن انتخابات مجلس الشيوخ التى تنطلق خلال ساعات، سيكون له أثرا كبيرا فى إثراء الحياة النيابية، بالإضافة إلى أنه سيساعد مجلس النواب فى الانتهاء من العديد من مشروعات القوانين المتراكمة بصورة أكثر دقة.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads