رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور..بكاش مايوه : أمينة خليل تتوسط خطيبها وتامر حبيب.. والجمهور يعترض على ملابسها

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:39 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
صور..بكاش مايوه :
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للفنانة المصرية أمينة خليل خلال تواجدها في الساحل الشمالي مع خطيبها المهندس المعماري عمر طه لقضاء إجازة صيفية.

وفي الصورة تظهر أمينة وهي تتوسط الكاتب الشهير تامر حبيب وخطيبها طه، مُرتدية مايوها أسود من قطعتين وفوقه كاش مايوه يكشف عن جسدها في إطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جدًا.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإطلالة "الجريئة"، بالإضافة لوضعية الصورة حيث انتقد بعضهم التصاق خليل بخطيبها وتامر حبيب، فيما سخر آخرون من احتضانها لتامر حبيب في الصورة وإعطائها ظهرها لخطيبها.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة: "هو منو خطيبها بيهم"، "معطيه حلالها ضهره وضامه الغريب !! الستايل يا جماعه قاعد يزيد علينا كوارث 2020"، " والخطيب وين الزميل والامر عادي".

فيما تغزل كثيرون بوسامة خطيبها مع بعض التساؤلات حول ابتسامته وفيما إذا كان يستعرض أسنانه بسبب ظهوره بـ"ابتسامة عريضة" على حد قولهم.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد أعلنت قبل مدة عن ارتباطها بالمهندس عمر طه في حفل زفاف بسيط اقتصر على عائلتيهما وأصدقائهما بسبب ظروف الحظر التي يعيشها العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

وظهرت خليل في صور الخطوبة بفستان أبيض قصير وتلقت العديد من التهاني والتبريكات من قبل الجمهور، وتصدرت قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث غوعل لمدة يومين بعد إعلانها الخطوبة.

وكشفت بعض المواقع أن للفنانة أمينة خلال زيجة سابقة من خبير الطيران الشراعي كريم الخشاب؛ إذ كانت قد ارتبطت به في عام 2015 وانفصلت عنه بعد مدة بسبب بعض الخلافات.

وأمينة خليل هي ابنة الموسيقار يحيى خليل. درست التمثيل في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها عام 2009، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في مسرح لي ستراسبرغ ومعهد السينما هناك.

شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فمن أعمالها في التلفزيون (طرف ثالث، شربات لوز، نكدب لو قلنا مبنحبش، جراند أوتيل)، وفي السينما شاركت في أفلام (عشم، خانة اليك).

وكان آخر أعمال أمينة خليل مسلسل "ليه لاء" والذي عرض على منصة شاهد، والذي نال اعجاب جمهورها.


إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads