رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حشود كبيرة بمركز ومدينة اطسا للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 02:29 م
الوسيلة
امال بدوى
حشود كبيرة  بمركز

شهدت اللجان الانتخابية بمقرات مركز ومدينة اطسا، حشدا كبيرا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتي ستجري على مدار يومين اليوم وغدا .

وصرح فراج عاشور أنّه يعمل على تكثيف حملته التي تهدف لحشد الناخبين للتصويت في الانتخابات من خلال توعيتهم بأهمية المشاركة باعتبارها واجبًا دستوريًا يجب تأديته، مؤكدا أنّ الحزب هدفه إعلاء المصلحة الوطنية والخروج بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية أمام العالم.

ولفت إلى أنّه يعمل على إزالة أي عقبات تحول دون مشاركة المواطنين في الانتخابات على مستوى القرى والنجوع والمراكز، ويوفر وسائل لنقلهم إلى المقار الانتخابية المقرر الإدلاء فيها بأصواتهم، ويرى أنّ المشاركة في الانتخابات واجب وطني تفرضه الظروف الراهنة التي تمر بها مصر، ونزول المصريين بكثافة سيكون رسالة قوية لمن يتربص بأمن الوطن في الداخل والخارج.

انتظمت عملية التصويت مع منذ فتح باب التصويت للانتخابات ، مع حشود كبير من المواطنين للمشاركة في العرس الديمقراطي، وسط حالة من الالتزام التام بالتعليمات والإرشادات الخاصة بالعملية الانتخابية.

كما شهد المقر الانتخابي، تواجدا أمنيا كثيفا، لتنظيم سير عمليات التصويت بالانتخابات ، مع التشديد على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية في الاستحقاق للحد من انتشار فيروس كورونا

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads