اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المنتجين العرب يدعو لتظاهرة مجتمعيه اعلاميه تضامنا مع لبنان ٢١ أغسطس

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 02:48 م
الوسيلة
محمود محمد
المنتجين العرب يدعو
أعلن الإتحاد العام للمنتحين العرب إطلاق تظاهره مجتمعيه إعلامية ويوماً للتضامن مع الشعب اللبناني من عمان يوم الجمعه ٢١ أغسطس القادم تشارك به عدد من القنوات الفضائية العربية الرسمية والخاصة وشبكة البث المشترك وهيئة البث الفضائي والشعبة العامة للاذاعين العرب والشعبة العامة للمبدعين العرب والمدينة الاعلامية جاسكو بعمان وبعض المؤسسات والاتحادات العربية المهتمة بالقضية اللبنانية والشأن الاعلامي .


صرح بذلك الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد مؤكدا على تضامن الاتحاد الكامل مع لبنان في مواجهه تبعات الانفجار الكارثي في مرفأ بيروت الاسبوع الماضي.

مشيرا ان هذا اليوم يشرف عليه الدكتور زياد خضر نائب رئيس الاتحاد العام للمنتحين العرب والرئيس التنفيذي لمقر الاتحاد العام بعمان بالمملكة العربيه الهاشميه.



واضاف ابوذكري : قررنا إطلاق حمله تضامن واسعه إعلاميه مجتمعيه على مستوى العالم العربي في ظل دورنا كمؤسسه إعلاميه عربيه تعمل تحت مظله جامعه الدول العربيه ومن منطلق مسؤولياتنا الاعلاميه والقيام بدورنا وواجبنا في دعم لبنان والشعب البناني
واستمرارا للمبادرات التي يطلقها الاتحاد العام للمنتحين العرب للتفاعل مع القضايا العربية والمتعلقة بالمجتمع المدني العربي والمشاكل الاجتماعية التي تترتب علي الازمات العربية وتماشيا وإحساسًا وتفاعلًا مع المواطن اللبناني علي اختلاف مذاهبة وعقائده وانتماءاته.


مؤكدا : ان الاتحاد يقدم كل مالديه من إمكانيات للمساهمه في التخفيف عن الشعب اللبناني مناشدا المجتمع المدني العربي ان يتضامن مع لبنان في هذا الظرف العصيب مشيرا انه يجب العمل معا لتخفيف الآلام عن المتضررين وأن تكون خدمة الإنسانية والعيش بسلام وحرية وكرامة هي المبادئ السامية التي يجب أن تقود العمل العربي المشترك ومع المجتمَع الدولي بشكل عام.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads