رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور..مسيرة حاشدة من نادي الشيخ زايد للمشاركة في انتخابات الشيوخ

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 05:44 م
الوسيلة
محمود محمد
صور..مسيرة حاشدة
حرص أعضاء نادي الشيخ زايد الرياضي، تحت رئاسة الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس الإدارة، على التواجد مبكراً بمقر النادي، بمدينة الشيخ زايد، للمشاركة بأصواتهم في الانتخابات التشريعية لمجلس الشيوخ المصري 2020.

وخرجت مسيرات حاشدة من نادي الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، تضم أعضاء النادي على رأسهم المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس الإدارة، وأنطلقت المسيرات تردد الاغاني الوطنية لحث المواطنين على المشاركة في الماراثون الانتخابي الجديد.

وقال الكابتن فكري الهواري، إن الدولة تسعى لاستكمال الخريطة السياسية عبر إجراء انتخابات مجلس الشيوخ للقيام بدوره التشريع، وحث الهواري، المواطنين على النزول للمشاركة في انتخابات الشيوخ لأنها بمثابة واجب وطني، ومسئولية وطنية يتحملها المواطن المصري تجاه بلده.

وأكد الهوارى، على ضرورة أن يصطف المصريون حول القيادة السياسية في تلك الحقبة الحرجة من عمر الوطن، وعلى الجميع أن يثبت لمن يحقد على مصر أن المصريون يد واحدة ضد أي حاقد أو حاسد.

ويتنافس في انتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقائمة النهائية للمرشحين 787 مرشحا بالنظام الفردي في 27 محافظة على 100 مقعد.

يذكر أنه يحق لنحو 63 مليون ناخبًا مصريًا مقيدًا في قاعدة البيانات، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى -أساسي واحتياطي-، ومعاونة 120 ألف موظف

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads