رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الفنانة والمذيعة بيلا كشك تفارق الحياة

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 09:59 م
الوسيلة
حنان محمود
الفنانة والمذيعة
فارقت الفنانة المصرية الشابة بيلا كشك الحياة، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة عامين.

وتم إعلان وفاتها من خلال أحد القائمين على إدارة حسابها الخاص في موقع "فيسبوك"، حيث قام بتغيير الصورة الشخصية لحسابها إلى صورة حملت آية قرآنية.

وتم التعليق على تلك الصورة بطلب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة حيث كُتب: "نسألكم الدعاء لبيلا".


وتأكيدًا لرحيلها دوّن الكاتب الشاب علاء منصور منشورًا له عبر "فيسبوك" دعا لها فيه بالرحمة وكشف سبب الوفاة بأنه نتيجة الصراع مع السرطان لمدة عامين.

وكتب علاء منصور: "بيلا كشك.. أجدع وأحن وأطيب قلب في الدنيا ماتت دلوقتي بعد صراع سنتين مع السرطان اللي كانت دايمًا بتشجعنى وواقفة جنبي وجنب الكل في عز احتياجها للناس ربنا يرحمك يا بيلا ادعولها".

وعبر تعليق له على الصورة قال إنه في طريقة لصلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة عائشة في القاهرة.

وللفنانة والمذيعة المصرية تجربة تمثيلية قبل بدء صراعها مع المرض من خلال المشاركة بدور "شيرين" وهي مدرسة لغة فرنسية صارخة الجمال وتتحدث اللغة الفرنسية بطلاقة وذلك في الفيلم الكوميدي "ويزو سكول"، وشاركها البطولة الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" والفنانون سامي مغاوري، وعلا رامي، ورضا حامد، وإسراء عبد الفتاح، وعمر خورشيد، وتأليف مصطفى السبكي وإخراج علي رجب.

ومساء الأحد تُوفيت أيضًا المذيعة المصرية رانيا أبوزيد، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وفق ما أفاد زملاؤها في إذاعة الأغاني بالقاهرة، وأحدث وقتها الرحيل المفاجئ صدمة في الوسط الإعلامي، بعدما تأكد وفاتها دون معاناتها من أي أمراض قبلها إذْ جاءت وفاتها نتيجة أزمة قلبية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads