رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مفاجأة مدوية يفجرها "مرتضى منصور" بخصوص "رمضان صبحي"

الخميس 13/أغسطس/2020 - 12:47 ص
الوسيلة
أحمد سامي
مفاجأة مدوية يفجرها
فجر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال الساعات القليلة مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة رمضان صبحي الذي اقترب من الانضمام رسميا لنادي بيراميدز وبعد رحيله رسميا عن النادي الاهلي.

وقال مرتضي منصور في تصريحات صحفية: “سأعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن مفاجاة مدوية بخصوص رمضان صبحي لكنه رفض الإفصاح عن اي تفاصيل في الوقت الراهن”.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي أنهت التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads