رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاصة

السبت 15/أغسطس/2020 - 09:03 م
الوسيلة
محمود محمد
التعادل السلبي يحسم
انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي الزمالك ومصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين كلا الجانبين.

في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، ألغى حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لمحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة بداعي اصطدام الكرة بيده بعد رجوعه لتقنية الفيديو (فار).

في الدقيقة التاسعة، لعبت كرة قصيرة لمحمد عبد الشافي الذي أرسل تمريرة عرضية ساحرة داخل منطقة الجزاء حولها محمود علاء داخل منطقة الجزاء ولكنه كان في موقف تسلل.

وفي الدقيقة الحادية عشر، ألغى حكم المباراة هدفًا لمصطفى محمد في شباك مصر المقاصة بداعي التسلل أيضًا.

وفي الدقيقة الثانية عشر، فرجاني ساسي أرسل تمريرة بينية لمصطفى محمد داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير ولكن تصدى لها الحارس محمود حمدي بثبات.

وفي الدقيقة 33 من زمن تلك المواجهة، أهدر محمد إبراهيم فرصة هدف محقق لصالح المقاصة بعدما أرسل عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى زميله بالفريق عبد الله مجدي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل ببراعة.

وفي الدقيقة 37، سلسلة من التمريرات السريعة للاعبي الزمالك تنتهي بتهيئة رائعة للكرة من مصطفى محمد الى أحمد السيد زيزو الذي يسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة تمر أعلى من العارضة بقليل.

ويمتلك الزمالك 35 نقطة في المركز الثالث، بينما يأتي المقاصة في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads