رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وادي دجلة يستضيف إف سي مصر في مباراة مواصلة الصحوة

الأحد 30/أغسطس/2020 - 10:52 ص
الوسيلة
أحمد سامي
وادي دجلة يستضيف
يحل فريق إف سي مصر، ضيفًا على وادي دجلة، في الثالثة والنصف عصر اليوم، باستاد بتروسبورت، في الأسبوع الثالث والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز.

المباراة تمثل إحدى مواجهات القاع الساخنة، حيث يملك وادى دجلة 23 نقطة، مقابل 17 نقطة لفريق إف سي مصر، الذي يملك مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

وتحسنت نتائج الفريقين بعد استئناف الدوري، ولم يذق كل منهما طعم الهزيمة، وجمع وادي دجلة مع مدربه اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو 8 نقاط بالفوز على حرس الحدود والمقاصة والتعادل مع الإسماعيلي والاتحاد، فيما جمع إف سي مصر، بقيادة خالد جلال، 6 نقاط بالفوز على الجونة والتعادل مع أسوان والزمالك والمصري .

وادى دجلة يحتل المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، من 22 مباراة، حقق خلالها 5 انتصارات، وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات وسجل 22 هدفاً، واهتزت شباكه 29 مرة، وفاز في أخر مبارياته على المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل يحتل إف سي مصر، المركز السابع عشر، برصيد 17 نقطة، من 21 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10مباريات وسجل 13 هدفاً فقط، وهو أضعف هجوم في الدوري ودخل مرماه 28 هدفاً .

وسيدير المباراة، محمود ناجي ويساعده ممدوح مصطفى، وأحمد بكر (حكمين مساعدين)، ومعهم عمرو عبد الفتاح (حكمًا رابعًا)، ومحمد أبو خاطر (حكم فيديو)، وحسني سلطان (حكم فيديو مساعد).

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads