رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليوم.. صدام العمالقة بين الزمالك وبيراميدز للقفز على مقعد دوري الأبطال

الخميس 03/سبتمبر/2020 - 08:26 ص
الوسيلة
أحمد سامي
اليوم.. صدام العمالقة
يصطدم فريق الزمالك وبيراميدز في الجولة 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد الدفاع الجوي في واحدة من أبرز مباريات الموسم.

فريق بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة جمعها من 23 مباراة، وللزمالك نفس الرصيد وعدد المباريات لكنه يتأخر بفارق الأهداف.

وسيتعرض الزمالك لخصم 3 نقاط من إجمالي رصيده في ختام الموسم بسبب انسحابه أمام الأهلي في قمة الدور الأول، ما يجعله متأخر عملياً بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز.

نزاع الأبطال

يتمسك فريق بيراميدز بالظهور لأول مرة في مسيرته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما سيتحقق في حالة تحقيق المركز الثاني.

على الجهة الأخرى يسعى الزمالك لحسم المركز الثاني للظهور في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، خاصة أن الفوز بلقب الدوري بات خارج الحسابات وفقاً للتصريحات الرسمية من الإدارة البيضاء.

وفي حالة فوز الزمالك سيتساوى في النقاط مع براميدز بعد خصم الـ3 نقاط، وسيتفوق عليه حالياً ما يمنحه أفضلية ويزيد الضغوطات على منافسه.

في الوقت نفسه يترقب فريق المقاولون العرب صراع الزمالك وبيراميدز، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عنهما وينتظر تعثر الثنائي بالتعادل ليقترب من الوصافة مرة أخرى، ويتساوى مع الزمالك مع حساب خصم نقاطه الثلاث.

صدام


بعيداً عن صراع الأبطال، باتت مباريات الزمالك وبيراميدز تحمل صداماً وتحدياً داخل الملعب، بين الفريق الأبيض صاحب الـ12 لقب دوري، وبين الفريق الوليد الباحث عن المجد.

بيراميدز خسر مباراة الدور الأول بثنائية نظيفة أمام الزمالك، وقبل استئناف الدوري مؤخراً فاز بهدف نظيف على الأبيض ودياً.

غيابات

يفقد الزمالك قلبه النابض في وسط الملعب طارق حامد، وهو ما يشير إلى احتمالية وجود فجوة دائرة المنتصف عند الفريق الأبيض ما لم يجد كارتيرون حلاً.

على الجهة الأخرى يُعاني بيراميدز من فجوة مماثلة ولكن أمام الدائرة بعدما تأكد غياب نجم وهداف الفريق عبد الله السعيد للإصابة.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 24 في الدوري المصري

التاريخ: 3 سبتمبر 2020

التوقيت: 8:30 مساءً

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads