رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

كثافات مرورية مرتفعة بالطريق الدائرى وشارع التسعين

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 11:06 ص
الوسيلة
شروق الدقادوسي
كثافات مرورية مرتفعة
ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بشارع ال90 المتجه من التجمع الخامس الى محور المشير مما ادى لتوقف تام وزحام شديد فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.
كما شهد الطريق الدائرى كثافات مرورية مرتفعة للقادم من المنيب اتجاه الاتوستراد ،و اتجاه التجمع الخامس قبل مطلع السخنة كثافات فى ظل تواجد مرورى مكثف لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء كثافات مرورية متوسطة فيما ظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وفي مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما ظهرت كثافات مرورية بالطريق الدائري اعلى مناطق الكونيسة في القادم من المريوطية وحتى مناطق ،و أعلى مناطق كفر غطاطي وصحاري الأهرام بالإتجاهين في القادم والمتجه الي مناطق أكتوبر.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، و ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو ، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران .

كما شهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد كثافات متحركة السيارات.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads