رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وادي دجلة يواجه بيراميدز فى مباراة تضميد الجراح

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 09:26 ص
الوسيلة
أحمد سامي
وادي دجلة يواجه بيراميدز
يحل بيراميدز ضيفًا على فريق وادي دجلة في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد بتروسبورت في الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين اللذين تراجعت نتائجهما في الأسابيع الأخيرة، حيث خسر بيراميدز آخر ثلاث مباريات أمام الزمالك والجونة والمصري وتوقف رصيده عند 45 نقطة في المركز الرابع، بينما حصل وادي دجلة على نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع المقاولون والهزيمة أمام الأهلي وإنبي ورصيده 27 نقطة في المركز الخامس عشر، لذلك الفوز مهم للفريقين لأنه يعني لبيراميدز الوصول للنقطة 48 والصعود للمركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاولون وبفارق 7 نقاط عن الزمالك الذي يحتل المركز الثاني، بينما يعني الفوز لوادي دجلة الوصول للنقطة 30 والتقدم للمركز الحادي عشر بالتساوي مع الإنتاج الحربي.

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز بيراميدز بهدف سجله عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

الكرواتي أنتي شاشيتش، المدير الفني لبيراميدز، اختار 19 لاعبا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وأحمد دعدور وعمر جابر ومحمد حمدي وطارق طه وعبدالله بكري وولفريد كانون وأحمد أيمن منصور وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وإيريك تراوري ومحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وإبراهيم عادل ومحمود حمادة وجون أنطوي و دودو الجباس.

وشهدت القائمة غياب أحمد الشناوى حارس المرمى رغم جاهزيته من الناحية الطبية، إلا أن المدرب فضل عدم المجازفة به، كما تم استبعاد رجب بكار لأسباب فنية وعلي جبر مدافع بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده يوسف البساطى وأحمد عطية ومعهم أمير سيد حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومحمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads