رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نائب محافظ الجيزة يتابع استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بعدة مراكز

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:27 م
الوسيلة
الجيزة :خليل السيد
نائب محافظ الجيزة
في أطار توجيهات السيد اللواء / أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور على المراكز التكنولوجيا لمتابعه أنتظام وسير العمل في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء ومتابعة تجهيز عددا من المدارس لأستقبال طلبات التصالح من المواطنين لفتح أقرب مدرسة لكل مركز / حي لأستقبال طلبات التصالح المقدمة من المواطنين وذلك بعد تجهيزها بالفراشة اللازمة وذلك لتيسير على المواطنين وتقليل الكثافه أمام المراكز التكنولوجيا بالمراكز والأحياء بالمحافظة .

تفقد السيد / ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه رئيس مدينة الحوامدية و رئيس مركز ومدينة البدرشين, المركز الثقافي بمدينة الحوامدية والمركز التكنولوجي بمدينة البدرشين ومدرسة أبوظبي الإعدادية المشتركة بمركز ومدينة أبو النمرس لمتابعة انتظام وسير العمل في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وسداد رسوم جدية التصالح.

وجه نائب المحافظ بالإسراع في معدلات الإنجاز مع العمل في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين الراغبين في التصالح .

كما التقى نائب المحافظ بعدد كبير من المواطنين للتعرف على المعوقات والمشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح ووجه للمعنين بسرعة حل أي مشكلة وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين.

كما تفقد نائب المحافظ مدرسة أحمد عرابي بمدينة البدرشين للتأكد من جاهزيتها لاستقبال طلبات التصالح المقدمة من المواطنين.

وجه نائب المحافظ بتجهيز المدرسة بالفراشة اللازمة وذلك للتيسير على المواطنين وتقليل الكثافة أمام المركز التكنولوجي بالمدينة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads