رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محكمة شرق الإسكندرية تواصل استقبال طلبات المرشحين لمجلس النواب

السبت 19/سبتمبر/2020 - 12:09 م
الوسيلة
الاسكندرية: شريف الديروطى
محكمة شرق الإسكندرية
تواصل محكمة الإسكندرية، اليوم السبت، استقبال أوراق الترشح لانتخابات مجلس النواب، وذلك في اليوم الثالث من فتح باب الترشح الذي يستمر حتى 26 سبتمبر الجاري، حيث تقدم 9 مرشحين للانتخابات البرلمانية المقبلة، أمس الجمعة، بالإسكندرية ليرتفع الإجمالي إلى 137 مرشحًا.

وكان المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، قد أكد أن عدد المرشحين المحتملين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم اليوم الجمعة بلغ 9 مرشحين فقط مع حلول موعد انتهاء عمل لجنة تلقى الطلبات في الخامسة مساء.

وأضاف "المشد"، خلال تصريح له، أن المحكمة بدأت أمس في استقبال طلبات المرشحين المحتملين واستقبلت 128طلبا للترشح، كما أنه تم التشديد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.ومن المقرر أن يستمر فتح باب التقديم حتى 23 سبتمبر الجاري.


وقال رئيس محكمة شرق الإسكندرية، إنه تم تخصيص قاعتين لاستقبال المرشحين لمجلس النواب، بالإضافة إلى تخصيص بوابة خارجية من جهه الكورنيش مخصصة لدخول المرشحين تسهيلا عليهم لمنع التزاحم، مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أنه الاستعدادات تبدء من دخول المرشح من المحكمة وحتى وصوله القاعة التى سيتم استقبال فيها اوراق ترشحه، وهى الالتزام بارتداء الكمامة وقياس دراجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي وضع علامات إرشادية من بداية دخول المبنى وقاعات انتظار.

وأكد أن موظفي المحكمة سيقومون بمنح المرشح رقما، وسيلتزم به داخل القاعه من خلال ادوار محددة وذلك منعا التكدس والالتزام بالادوار حتى نهاية استكمال تلقى الطلبات.

كما أكد أنه هناك استعدادات مكثفة قبل بدء عملية استقبال طلبات الترشح الكشف الطبى الذى يتم بمعرفة مستشفيات وزارة الصحة ثم بيان إدراج المرشحين في الكشوف الانتخابية كما يتم استخراج طلبات المندوبين، مؤكدا أن محكمة شرق الإسكندرية اتخذت كافة الإجراءات وعلى استعداد تام لجولة الانتخابات البرلمانية.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads