رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري العام

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 10:38 ص
الوسيلة
أحمد سامي
التشكيل المتوقع لمباراة
استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري العام، اليوم الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي مصر، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد نادي مصر
ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود وحيد

خط الوسط : أليو ديانج - أحمد فتحي - عمرو السولية - وليد سليمان

خط الهجوم : محمود "كهربا" - مروان محسن

واستبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، 12 لاعبًا من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة نادي مصر، وهم: محمود متولي، وكريم نيدفيد للإصابة، وصالح جمعة لأسباب فنية، ومحمد محمود لعدم الجاهزية، وعلي لطفي للإصابة بفيروس كورونا.

وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، وجيرالدو دا كوستا، ومحمد شكري لأسباب فنية، وحسام عاشور وشريف إكرامي لانتهاء علاقتهم بالأهلي، ورمضان صبحي، لانتهاء إعارته.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 58 نقطة، أي بفارق 15 نقطة كاملة، بينما يتواجد نادي إف سي مصر في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads