رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

زوجات الشهداء يزين القائمة الوطنية «من أجل مصر» لانتخابات النواب

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:36 م
الوسيلة
شريف الديروطي
زوجات الشهداء يزين
حرصت القائمة الوطنية «من أجل مصر» لانتخابات مجلس النواب، على إيجاد تمثيل جيد لزوجات الشهداء بين مرشحيها للانتخابات، تكريمًا لهم وتخليدًا لذكراهم، ولمنحهم الفرصة في التعبير عن هذه الشريحة بالمجتمع تحت قبة البرلمان.

وضمت قائمة مرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للقائمة الوطنية «من أجل مصر»، زوجات لشهداء رجال القوات المسلحة، والذين لقوا مصرعهم بالعمليات الإرهابية التي شهدتها مصر السنوات الماضية.


وضمت القائمة إيمان عبدالقادر، دائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وهي أرملة الشهيد مقدم أركان حرب عادل عبدالحميد عيد حسن، والذي استشهد في منطقة بئر لحفن.

كما ضمت القائمة رحاب عبدالغني، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد شحاتة، والذي استشهد بتاريخ 25 فبراير 2020 بكرم القواديس شمال سيناء.



وتضم القائمة الوطنية 12 حزب سياسي، وهم حزب مستقبل وطن، حزب الوفد، حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة، حزب المصرى الديمقراطى، حزب الشعب الجمهوري والإصلاح والتنمية، التجمع، إرادة جيل، حزب الحرية المصري، العدل، المؤتمر، بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب.

وتجرى انتخابات المرحلة الأولى بالخارج في الفترة من 21 وحتى 23 أكتوبر المقبل، وفي الداخل من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء أيام السبت والأحد 24 و25 من الشهر نفسه، وتعلن نتيجة المرحلة الأولى الأحد 21 نوفمبر، وتجرى الإعادة للمرحلة الأولى في الخارج في حال الإعادة أيام السبت والأحد والإثنين 21و22 و23 نوفمبر.

وتجرى الإعادة بالداخل أيام الإثنين والثلاثاء 23 و24 نوفمبر، على أن تعلن النتائج النهائية للمرحلة الأولى يوم الإثنين 30 نوفمبر، أما انتخابات المرحلة الثانية فتبدأ في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة 4 و5 و6 نوفمبر، وفي الداخل السبت والأحد 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن نتيجة المرحلة الثانية يوم الأحد 15 نوفمبر.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads