رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ديربي ساخن بين حرس الحدود وطلائع الجيش في الإسكندرية

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 10:46 ص
الوسيلة
شريف الديروطي
ديربي ساخن بين حرس
يشهد ستاد حرس الحدود بالأسكندرية في الثالثة عصر اليوم مباراة الديربي بين حرس الحدود وطلائع الجيش في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز .

الفريقان يخوضان المباراة بشعار إخدم نفسك بنفسك لأن النقاط الثلاث تعني الكثير لكل فريق حيث يحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة والفوز يرفع رصيده الى 32 نقطة ويتفوق على وادي دجلة الذي يحتل المركز السادس عشر بفارق أربع نقاط أما طلائع الجيش فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة والفوز يرفع رصيده الى 36 نقطة ويتقدم على وادي دجلة بفارق 8 نقاط وهو فارق مطمئن في ظل وجود 6 مباريات متبقية لكل فريق .

حرس الحدود بعد عودة طارق العشري لتولي القيادة الفنية فاز على إنبي وخسر أمام بيراميدز في حين حصد طلائع الجيش 7 نقاط من أخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة ووادي دجلة والتعادل مع المصري ويسير الفريق بخطى ثابتة مع مدربه عبد الحميد بسيوني .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول إنتهت بفوز حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمد عبد اللطيف جريندو في الدقائق 12 و48 و89 وهو أكبر فوز في تاريخ المواجهات بين الفريقين .

يدير المباراة طارق مجدي و يساعده تحسين أبو السادات ونور سعيد ومعهم سامح حسن حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو .

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads