رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليكى سيدتى.. لماذا تحتاجين لوضع الثلج على بشرتك

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 12:27 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
اليكى سيدتى.. لماذا
الثلج يساعد في تلطيف حروق الشمس
تعانين من حروق الشمس؟ ليس فقط شمس الصيف الحارقة هي المؤذية ولكن الجلوس بالشمس لفترات وإن كانت قصير في جميع الفصول يؤدي لحروق الشمس التي هي في الواقع تعد كابوسًا كبيرًا للبشرة . إن كنت تبحثين عن حل سريع لحروق البشرة ، جربي فرك مكعبات الثلج من الألو فيرا على المناطق المتأثرة.

توفر مكعبات ثلج الألو فيرا المجمدة تأثير تبريد يمكن أن يساعدك في التعامل مع حروق الشمس المروعة. مكعبات الثلج هذه ستساعد في تهدئة حروق البشرة الناجمة من أشعة الشمس .

تنبيه :لا تضعي مكعبات الثلج مباشرة على المناطق المصابة. من الأفضل أن تقومي بلفها بمنشفة صغيرة أو مناديل ورقية ثم ضعيها على المناطق المصابة.
التقليل من ظهور البثور و تخفيف التهابها
ظهور البثرة بشكل مفاجىء في يوم مناسبة مهمة لك لم يعد أمرا مقلقا فإن فوائد الثلج للوجه لحب الشباب هي الحل السهل!

اغسلي بشرتك بالماء ثم جففيها . ثم قومي بوضع الثلج على البثرة برفق بعد لفها بقماش نظيف لمدة دقيقة .


سوف يساعد الثلج في تخفيف الاحمرار والالتهابات . بالإضافة إلى ذلك ، يساعد أيضًا في تقليل إنتاج الزيوت الزائدة التي تنتجها بشرتك .

الثلج يخفف من الانتفاخات تحت العينين
هل استيقظت صباحا فوجدت أكياس تحت عينيك ؟ تعد مكعبات الثلج علاجًا ممتازًا للعيون المنتفخة والمتعبة المظهر فوائد الثلج للوجه في الصباح عديدة :

يساعد الثلج في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين. قومي بغسل بشرة وجهك. ثم قومي بلف مكعبات الثلج بمنشفة أو قطعة قماش وحركيها بحركات دائرية فوق منطقة العينين ، من الزاوية الداخلية للعين نحو الحاجبين.

كرري هذه العملية بشكل متكرر طوال الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

الثلج يعزز الدورة الدموية:
إن عدم تحريك الدورة الدموية باستمرار يؤدي إلى بشرة باهتة. يمكنك إصلاح مشكلة البشرة الباهتة بسهولة باستخدام مكعبات الثلج. إن برودة الثلج تحسن الدورة الدموية وتجعل بشرتك مشرقة ومضيئة . كم أن تدليك البشرة بالثلج يضفي لونًا إلى بشرتك ، مما يجعلها تبدو وردية و أكثر إشراقًا.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads