رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

خلال بروموهات احتفالات أكتوبر..

شاهد.. «أكتوبر 73».. معنويات الجيش من أهم أسباب النصر

السبت 03/أكتوبر/2020 - 07:35 ص
الوسيلة
نسرين صبحى
شاهد.. «أكتوبر 73»..
تناول الفيلم التسجيلي الرابع في سلسلة بروموهات الاحتفال بالذكرى 47 لنصر أكتوبر، اللواء أركان حرب حسن الجريدلي، من هيئة العمليات خلال حرب أكتوبر ، وهو يقول إن القوات المسلحة المصرية لم تستسلم، بل ثأرت، والثأر هو رائدها وهدفها، فيما قال الرئيس الراحل أنور السادات ، إننا نسجل ثقتنا المطلقة في قواتنا المسلحة، وثقتنا في قياداتها التي خططت، وضباطها وجنودها.

كما ظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفيلم الرابع، وهو يقول: «أؤكد أن جيشنا شريف ووطني ومحب لبلاده وهيفضل يقدم العطاء لبلاده».

فيما تضمن الفيلم الخامس، في سلسلة البروموهات التي أعدتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، حديثًا للدكتور محمود محفوظ، وزير الصحة، أثناء حرب أكتوبر 73، قال فيه: إن معركة أكتوبر أنقذت أصالة الإنسان المصري، وعكست الأصالة للإنسان العربي، فأعادت الثقة، حتى إننا قلنا للناس: «من فضلكم كفاية التبرع بالدم؛ لأن جميع مراكز البنك امتلأت عن آخرها».

كما يحمل الفيديو لقطات أرشيفية عن المستشفيات والتبرع بالدم، ثم حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، يقول إن «الشعب المصري لم يفقد ثقته بنفسه؛ لأن الجيش نفسه، والناس اللي عاشت وقتها كانت في قمة روحها المعنوية».

شاهد من "هنــــــــــــــــــــــــــــــا" https://www.youtube.com/watch?v=QB-Gr1W-Cjc

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads