رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بطل برتبة شاعر.. على الرشيدي: حققت طموحاتي في "كمال الاجسام" واتجاهاتي المقبلة أدبية شعرية

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 12:21 ص
الوسيلة
عاطف عبد العزيز
بطل برتبة شاعر..
أكد بطل العالم لكمال الأجسام، الكابتن على الرشيدي، أن عودة مصر لتنظيم مصر للبطولات العالمية، خبر اسعد الجميع من ممارسي كمال الأجسام خاصة اللاعبيين المصريين، بأستضافة بطولة" مصل تك دايموند كاب ايليت برو" والمقرر إقامتها من ١٨ حتى ٢٠ فبراير من العام المقبل ٢٠٢١
وأضاف في تصريحات تليفزيونية للتليفزيون المصري لبرنامج" مصر جميلة" أن بداياته مع كمال الأجسام جاءت بالصدفة حيث كنت أمارس لعبة الملاكمة وطلب مني احد مدربى كمال الأجسام المشاركه معه وبالفعل انضمت وحققت المفاجأة بتحقيق ميدالية ذهبية في أول مشاركة ببطولة المنطقة وتوالت تحقيق الميداليات الذهبية في البطولات المحلية، والقارية، والدولية.

وأوضح بطل العالم لكمال الأجسام على الرشيدي، أن رغم نجاحاتي المتعددة في اللعبة الا انني لازالت أمارس التدريبات استعداداً للبطولات العالمية المزمع إقامتها الفترة المقبلة، هذا بجانب اجادتي للشعر سواء باللغة العامية أو اللغه الفصحى، وامتلك العديد من دوواين الشعر التي ستنشر قريباً وهناك مفاجأه قريبة أن يتغنى من اشعاري مغني كبير ويتم التجهيز لها حالياً .
يجدر الإشارة أن الشاعر البطل علي الرشيدي نال كثيرا شهادات التقدير في العديد من الأمسيات الأدبية والمؤتمرات الوطنية. ونال شهادة من الشعراء الكبار ويتوقعون له أن يكون نجم الشعر "الفصحى والعامية خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads