رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نائب محافظ المنيا يتابع مشروعات بمشاركة متدربي البرنامج الرئاسي

السبت 10/أكتوبر/2020 - 03:31 م
الوسيلة
المنيا: حسام قدري
نائب محافظ المنيا
أجرى الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا يرافقه متدربو البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة جولة تفقدية لعدد من المشروعات القومية والمصانع بنطاق المحافظة للتعرف على حجم المشروعات والبرامج التنموية بما يعود في صالح المواطن؛ وذلك ضمن برنامج المحافظة لمتدربي البرنامج الرئاسي للتعرف عن قرب على طبيعة عمل الجهاز الإداري في القيام بالمهام وإدارة تنفيذ المشروعات ومتابعة مجال الأعمال والصناعة.

وقد تفقد نائب المحافظ عددًا من المصانع بالمنطقة الصناعية بحضور المهندسة شدا إبراهيم المديرة التنفيذية للمنطقة الصناعية ومتابعة المراحل الإنتاجية وجودة المنتج المقدم وحجم العمالة داخل كل مصنع وما يوفره كل مصنع من فرص عمل للشباب.

وقال نائب المحافظ إن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وجه بتوفير كل سبل الدعم وتسخير جميع الجهات المعنية لإنجاح عملية التدريب والتأهيل، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالعنصر البشري كونه أحد مقومات النجاح في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.

كما اصطحب نائب المحافظ أعضاء البرنامج التدريبي بحضور المهندس نيازي مصطفى مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة لمتابعة ما تم إنجازه من أعمال داخل مدينة العمال، مستعرضًا حجم التكلفة الإجمالية لإعادة تطوير مدينة العمال كنموذج على الطبيعة لحجم المساعدات التي تقدمها الدولة للقضاء على العشوائية لتوفير حياة كريمة للمواطنين من أبناء المحافظة.

والتقى أبو زيد عددا من المواطنين واستمع لشكواهم موجها نائب المحافظ بفحص الشكاوى لدراسة حلها، مؤكدًا متابعة جميع الشكاوى والتنسيق مع الجهات المعنية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads