رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تعرف على أخر رسائل باتشيكو “الهامة” لنجوم الزمالك

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 05:12 م
الوسيلة
أحمد سامي
تعرف على أخر رسائل
وجه جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك رسالة للاعبين على هامش التدريبات الأخيرة قبل مباراة حرس الحدود بمطالبتهم بعدم الإنشغال بأي أحداث خارجية بعد ما نما إلى علمهم بقرارات اللجنة الأوليمبية بإبعاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن منصبه.

وقال باتشيكو للاعبين: “لديكم رئيس نادي قوي يعلم كيف يفوز في مواجهاته مع خصومه، لكن المهم بالنسبة لي أن لا نشغل أنفسنا بأي شئ، علينا أن نضع كل تلك الأحداث خلف ظهرنا من أجل الظهور بشكل جيد في مباراة حرس الحدود للبحث عن تأمين المركز الثاني وتحقيق الفوز، علينا أن لا نشغل أنفسنا بنتائج المباريات الأخرى، سنفعل ما علينا وهذا ما يهمني ، كرة القدم أحيانا لا تكون عادلة لكن ما اثق فيه هو انتم”.

وتابع باتشيكو في رسالته للاعبين: “أعلم تماماً كم المعاناة والإرهاق الذي يعاني منه كل لاعبو الفريق بسبب ضغط المباريات والسفر بين مختلف المحافظات في وقت قصير لخوض مباريات الدوري والكأس، لكن هذا قدرنا وعلينا التحدي أكثر من أجل تحقيق حلمنا بتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب تساهم في تسهيل مهمتنا في مباراة العودة بمصر”.

ومن ناحية أخرى ، أنهى مسئولو الزمالك أوراق سفر الدولي التونسي “فرجاني ساسي” من النمسا بعد الانتهاء من مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا الودية المقرر لها مساء الغد الثلاثاء من أجل حضوره إلى المغرب مباشرة بعد المباراة.

وينضم ساسي لـ معسكر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المحدد لها يوم ١٨ أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads