رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

استشاري الطاقة الحيوية

لبنى أحمد: الألوان لها تأثير كبير على علاج الأمراض المستعصية

السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:33 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
لبنى أحمد: الألوان
كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة جراند ماستر لبنى أحمد عن تأثير الألوان على علاج العديد من الأمراض في جسم الإنسان.

وأكدت جراند ماستر لبنى أحمد إن كثير من الدراسات العلمية أثبتت تأثير الألوان على جسم الإنسان والذي يمتد لعلاج الكثير من الأمراض.

وأشارت إلي إن طاقة اللون الأحمر مختلف عن طاقة اللون الأصفر مختلفة عن طاقة اللون الأخضر في الطعام وفي الملابس وفي اي شىء نراه او نلمسه او نتناوله كطعام.

واوضحت إن هناك ألوان لمجرد النظر إليها يمكن أن ترهقك أكثر أو تتسبب في تعب لك أكثر، أو تجعلك منفعل، فتلك الألوان تعمل على زيادة طاقتك في الوقت الذي لا تحتاج لذلك، لذا يجب أن نأخذ في الاعتبار دلالات واستخدامات الألوان في حياتنا.

وأشارت إلي إنه في وقت الذهاب إلي العمل أحتاج إلي تنشيط القدرات الذهنية لذا يجب ارتداء اللون الأصفر لأنه يرفع طاقة التركيز ويعلو من القدرات الذهنية كثيرا، وإذا كنت أريد الذهاب إلي النوادي أو الجيم فيجب ارتداء اللون الأحمر أو البرتقالي لأنها تعتبر ألوان ساخنة تمد الجسم بالطاقة والقوة، وإذا كنت أريد الاسترخاء والهدوء فيجب ارتداء ألوان الأزرق والموف والاخضر والألوان الباردة، لافتة أنه من الضروري أن يحرص مريض السرطان ألا يرتدي اللون الأحمر أو يتعرض لرؤية هذا اللون، لذا يجب أن نلاحظ كثيراً مدى تأثير الألوان في حياتنا.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads