رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"نبيلة عبيد" تشيد بسعد لمجرد.. والأخير يتغزل بها

السبت 17/أكتوبر/2020 - 08:27 م
الوسيلة
امينة الصاوي
نبيلة عبيد تشيد بسعد
شاركت الفنانة نبيلة عبيد مع جمهورها مقطع فيديو جديد يستعرض مشاهد من فيلم "الراقصة والسياسى"، ويتضمن الفيديو رقصات نبيلة ضمن أحداث الفيلم.

مشاهد نبيلة عبيد في الفيديو كانت مصحوبة بأغنية "عدى الكلام" للمطرب المغربى سعد لمجرد، ونشرت نبيلة، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق Instagarm، وكتبت معلقة:"الجمال عدى الكلام.. سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسى.. وحشتونى.. مساء الفل على عيونكم".

ليرد عليها سعد كاتباً:"جزيل الشكر لكِ مدام نبيلة ، شرف كبير و لا يوصف ان اغنيتي تتحط على مونتاج من اروع لقطات تاريخك ، انتي فعلا كنتي و ستضلي محبوبة الجماهير، اشكركِ مرة اخرى على طيبة قلبك و تواضعك".

جدير بالذكر أن الأيام الأخيرة الماضية شهدت أزمة للفنان سعد لمجرد بمصر بعد إعلان الصفحة الرسمية لعروض "كايرو شو" أعن إحياء سعد لمجرد لحفل قريبا، وبعدها بدأت دعوات المقاطعة بسبب اتهامه باغتصاب أكثر من فتاة.

وحذفت صفحة "كايرو شو" التعليقات المتحدثة على واقعة اتهام سعد لمجرد بقضايا اغتصاب، ولكن بعدها حذفت الصورة الدعائية للحفل، وبعد ساعات قام موقع "تكتس مارشيه" بإلغاء أيقونة حجز حفل سعد لمجرد في خطوة تؤكدالغاء الحفل رسميا.

وقال مصدر بإدارة مسرح "كايرو شو" أن الحفل تم إلغاءه فعليًا وأن إدارة المسرح اكتفت بحذف الدعاية الخاصة بالحفل وايقونة حجز التذاكر احتراما لرغبة الجمهور.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads