رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا حاشدا بـ"الشرابية" لدعم مرشحي الحزب

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:08 م
الوسيلة
طه لمعى
صور.. مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة مؤتمرًا جماهيريًا حاشد بدائرة الشرابية لدعم مرشحي الحزب في انتخابات مجلس النواب علي نظامي (الفردي والقائمة)، والمزمع عقدها يومي 7 و8 نوفمبر المقبل، بحضور عمرو رشدي، والنائب إيهاب العمدة، مرشحي القائمة الوطنية من أجل مصر، والنائب عمر وطني، والنائب أمين مسعود، المرشحين علي المقاعد الفردية.

ودعا النائب عمر وطني، المواطنين المشاركة في انتخابات مجلس النواب التي ستقام الشهر المقبل، بكثافة على صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم والتعبير عن إرادتهم بكل حرية، مشيرًا إلى أن هذه الانتخابات تأتي في وقت يستدعي من الجميع التكاتف الفعال من أجل أن تظهر مصر بصورة حضارية أمام العالم.

وأضاف، "وطني" خلال كلمته، أن الجماعة الإرهابية تحاول حثيثًا قبيل أي استحقاق انتخابي أن تجهض حماس المواطنين لمقاطعة الانتخابات لكنها تقف عاجزة عن الكلام عبر أبواقها الإعلامية حينما يرون المصريين يشاركون في بناء مؤسسات دولتهم، مطالباً بضرورة وقوف الشباب وقفة جادة وأن يسهموا في تشكيل وعي المواطنين، بضرورة أهمية تلك الاستحقاقات الانتخابية في بناء مصر والمشاركة في تنميتها.

وأشار مرشح "مستقبل وطن"، إلي أن التوعية هي عصب العملية السياسية والقائمين عليها، لاسيما وأن هناك الكثير من القرارات ربما لا يفسرها البعض بشكل صحيح، وهو ما يجعل هذه الفئة تقع في براثن أبواق الجماعة الإرهابية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads