رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية طب الأسنان

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:05 م
الوسيلة
سعيد سعدة
رئيس جامعة الفيوم
شهد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية طب الأسنان، بحضور الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محسن أبي الحسن، المشرف على كلية طب الأسنان، والدكتور مجدي بيومي، وكيل نقابة أطباء الأسنان بمصر، والدكتور علاء العشيري، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة الفيوم، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب وأولياء أمورهم، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بتواجده بين أبنائه طلاب كلية طب الأسنان في حفل تخرجهم، مشيدًا بالجهود الكبيرة لإدارة الكلية وحرصها الدائم على حسن سير العملية التعليمية وتذليل أية عقبات تحول دون حسن انتظامها، مشيرًا إلى أن تخصص طب الأسنان من التخصصات الضرورية التي كانت تفتقدها محافظة الفيوم وباتت الآن تمتلك فيها أطباء مدربين على أعلى مستوى، مؤكدًا أنه سيتم استلام المبنى الجديد لكلية طب الأسنان مطلع يناير المقبل ٢٠٢١.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن كلية طب الأسنان من الكليات المميزة داخل الجامعة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء هيئة التدريس وتفانيهم في عملهم وحرصهم على إعداد وتخريج أطباء متميزين ومؤهلين لخدمة مجتمعهم والعالم أجمع.

ووجه د محسن أبي الحسن، نصائحه للطلاب الخريجين بضرورة التحلي بالقيم الإنسانية والمهنية النبيلة والحفاظ على قسم الطبيب.

وأكد د. مجدي بيومي على دعم النقابة الكامل لكافة الخريجين وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم لأداء مهنتهم على النحو الأمثل.

وخلال الحفل قام الخريجين بأداء قسم الطبيب وتقديم درع الدفعة للدكتور رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة والمشرف على الكلية ورؤساء الأقسام والعاملين بالكلية، كما تضمن الحفل تكريم الطلبة الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads