رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الاتحاد بقيادة حسام حسن في نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المقاولون

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:04 م
الوسيلة
شريف الديروطي
الاتحاد بقيادة حسام
اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزاً قاتلاً على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في مباراة ربع نهائي كأس مصر على استاد السويس.

هدف المباراة الأول كان من نصيب المقاولون في الدقيقة 47 عن طريق شكري نجيب، قبل أن يتعادل الاتحاد عن طريق خالد قمر.

وفي الدقيقة 90+5 أنهى الاتحاد السكندري المباراة بهدف قاتل عن طريق السيد سالم ليؤهل فريقه إلى نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي أو أبو قير للأسمدة.

ملخص المباراة

بعد بداية هادئة كاد الاتحاد السكندري أن يتقدم في الدقيقة 18 بعد مرتدة وصلت إلى خالد قمر داخل منطقة الجزاء ليتخلص من الدفاع ويرسل كرة باتجاه المرمى لكنها مرت إلى جوار القائم بقليل.

وسدد سيف الدين الجزيري في الدقيقة 43 كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لتلامس القائم الأيمن وتمر إلى خارج الملعب ليحصل الاتحاد على ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني سجل المقاولون العرب هدف التقدم بعد عرضية من الجهة اليمنى مرت من عماد السيد ليتابعها شكري نجيب إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه.

وعاد الاتحاد السكندري سريعاً في الدقيقة 49 بعد عرضية من ضربة ركنية حولها خالد قمر برأسية إلى شباك المقاولون ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وحاول الاتحاد في الدقيقة 71 التقدم من جديد بعرضية من الجهة اليمنى حولها السيد سالم برأسية عانقت الشباك من الخارج لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وكاد طاهر أن يخطف الفوز في الدقيقة 90+1 بعد كرة وصلته على الجهة اليسرى ليسدد بيمناه كرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 90+5 قصف الاتحاد السكندري شباك المقاولون بقذيفة من اللاعب سيد سالم من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك الفريق الأصفر لتجبره على وداع البطولة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads