رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين : نتابع سير العملية الانتخابية بجهود مكثفة وغير عادية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:44 م
الوسيلة
محمود محمد
 تنسيقية شباب الأحزاب

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لغرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لمتابعة أعمال الرصد والمتابعة لليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الأولى في الداخل أمس السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقالت نشوي الشريف، مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر، خلال كلمتها فى المؤتمر الصحفي، إن غرفة العمليات منعقدة، من أمس السبت، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان، وذلك من خلال تواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.
وأشارت نشوى إلى أن مرشحي التنسيقية وأعضائها يتابعون عن قرب سير العملية الانتخابية بجهود مكثفة وغير عادية، موجهة الشكر لكل المتابعين في جميع محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 وذلك لاهتمامهم البالغ في رصد المؤشرات الأولية لحظة بلحظة وبثها عبر الصفحة الرسمية للتنسيقية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads