رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تنسيقية شباب الأحزاب: لا توجد مخالفات تؤثر على سير العملية الانتخابية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:56 م
الوسيلة
محمود محمد
تنسيقية شباب الأحزاب:

قال محمد عبد العزيز، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التنسيقية لديها متابعين في الـ14 محافظة الخاصة بالمرحلة الأولى من التصويت في انتخابات مجلس النواب.

وتواصل «عبد العزيز»، مع المتابعين الميدانيين للتنسيقية في المحافظات عبر «الفيديو كونفرانس»، والذين أكدوا أنه لا توجد مخالفات تؤثر على سير العملية الانتخابية، مؤكدين على سير العملية الانتخابية بانتظام وهدوء فضلا عن زيادة الأعداد عن اليوم الأول، وكذا توزيع الكمامات على الناخبين، وتأمين دخول الناخبين للانتخابات.

وأكد محمد عبد العزيز، أن غرفة العمليات انعقدت منذ التاسعة صباحا مع بدء التصويت، مؤكدا أن التنسيقية لديها 1500 متابع حاصلين على تصاريح الهيئة الوطنية للانتخابات.

وأضاف أنه تم رصد بعض المخالفات التي تتعلق بقيام مندوبي المرشحين بممارسة الدعاية الانتخابية خارج اللجان ما يعد كسرا للصمت الانتخابي.

وأوضح أن اللجان فتحت في مواعيدها وطبقت الإجراءات الاحترازية طبقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، وكذا وجود ساتر يدلي الناخب خلفه بصوته طبقا للقانون.

وأشار مدير غرفة العمليات، إلى تواصل غرفة العمليات مع نظيرتها من منظمات المجتمع المدني، والذين أكدوا على انتظام سير العملية الانتخابية.

وتعقد غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads