رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ البحيرة يتفقد سير العمل باللجان والمقار الانتخابية بإيتاي البارود

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 04:15 م
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
محافظ البحيرة يتفقد
تفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عددًا من اللجان الانتخابية بمركز ومدينة إيتاي البارود، للاطمئنان على سير الانتخابات بلجان مدارس عزت النمر الثانوية العسكرية بنين، والشهيد محمود محمد على قطب.

كما تفقد المحافظ مقر اللجنة العامة للدائرة الثامنة بمركز شباب إيتاى البارود، وأشاد المحافظ بوعى المواطنين والإقبال المتزاید لإتمام الاستحقاق الدستورى.

وعبر أهالي مركز ايتاي البارود خلال الجولة، عن حرصهم علي المشاركة الإيجابية كواجب وطني وقومي لإبراز الشكل الحضارى لمحافظة البحيرة والعمل على مواصلة مسيرة التنمية.

وأكد المحافظ استمرار أعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع كل الجهات المعنية بنطاق المحافظة .

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعى مع تكثيف اعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads