رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وخطوة مهمة فى مشوارى

يسرا اللوزي:"طاقة حب" يعتمد على البطولة الجماعية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 05:32 م
الوسيلة
مي أحمد
يسرا اللوزي:طاقة
أكدت الفنانة يسرا اللوزي أن مسلسلها (طاقة حب)، المعروض حاليا، خطوة مهمة في مشوارها الفني، مشيرة إلى أن الأحداث في المسلسل تعتمد على البطولة الجماعية.

وقالت اللوزي، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إنها أحبت المسلسل وتحمست له جداً عندما قرأت السيناريو، لأن شخصيتها في المسلسل تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل.

وتقدم يسرا اللوزى فى المسلسل دور فتاة مستقلة لديها ضمير ومباديء في عملها، ولم تمر بقصة حب قبل ذلك على عكس أصدقائها، ويحدث لها شيء ضمن أحداث العمل يغير حياتها تماما.

وأكدت أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.

وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، فى إطار اجتماعي رومانسي حول صديقات العمر (لمى) العقلانية و(سلمى) الرومانسية الحالمة ومشوار حياتهما بكل خيبات الأمل وتحديات الطريق ونجاح السعي حتى تصلان للمعنى الأصح والأصدق للحب الحقيقي.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد حاتم، وأحمد صفوت، وأنوشكا، وسامح الصريطى، ورشا مهدى، وجيهان خليل، وأحمد فؤاد سليم، وشيرين، ومحمود حجازى، وهاجر الشرنوبى، وباسل الزارو، وسامى مغاورى، وسمر جابر، ولمياء الأمير ومحمد العمروسى، وتأليف أحمد صبحي إخراج أحمد يسري.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads