رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الإقتصاد المنزلي بالمنوفية تبدأ أولى فعاليات الأسبوع البيئي ندوات توعوية للطلاب

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 06:24 م
الوسيلة
المنوفية - حمادة يوسف
الإقتصاد المنزلي
بدأت صباح اليوم فاعليات الاسبوع الثقافى البيئي لكلية الاقتصاد المنزلى الفاعليات برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة،الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واشراف الدكتور شريف صبرى عميد الكلية،والدكتورة سهام عزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر الندوات الاسبوع تحت شعار "بيئة نظيفة .....مجتمع اجمل"
بدأت الفاعليات بندوات توعوية تثقيفية فالندوة الاولي حول "الحفاظ علي البيئة في ظل الكورونا وتوجيهات الدولة نحو ريادة الأعمال الخضراء " حاضرت فيها الدكتورة رباب مشعل.
وندوة حول "كورونا وتحديات التعليم عن بعد" (المشكلات _والحلول )ألقتها الدكتورة جيهان سويد.
كما أقيمت ورشة عمل بعنوان "توجيهات الشباب نحو المشروعات الصغيرة في ظل انتشار فيروس كورونا "حاضرت فيها الدكتورة ريهام حجاج،الدكتورة ابرار قاسم.
وندوة أخري عن" أرشدنى كيف انجز مهامى في سبع دقائق" ألقتها الدكتورة أميرة حسان دوام.
كما قدم القطاع حملة إرشادية توعوية بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي يجب مراعاتها للوقاية من هذا الفيرس.
حضر الفاعليات الدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والمستشار الاعلامى لرئيس الجامعة والدكتور رشدى عيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدد كبير من طلاب الكلية.
وفي بداية كلمتة قدم الدكتور شريف صبري عميد الكلية شكره للدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة،للدكتور عبد الرحمن الباجورى نائب رئيس الجامعة لرعايتهم لفاعليات الاسبوع ولدعمهم الكامل لكافة الأنشطة العلمية التي تنظمها الجامعة وتعاونهم الدائم والمستمر مع الكلية وإتاحة كافة الإمكانيات من أجل خدمة العملية التعليمية والمجتمع.
وأعربت الدكتورة سهام عزيز وكيل الكلية عن فخرها وسعادتها بإنعقاد هذا الاسبوع البيئي الهام في رحاب الكلية، مشيدة بجهود جميع القائمين علي تنفيذ هذا الحدث العلمي وخروجه بهذا الشكل المشرف، وذلك نظرا لأهميته في تنمية ودعم روح الإبداع لدى الطلاب، و تشجيعهم على المشاركة وتنمية روح التعاون بينهم، مؤكداً أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بقطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع، والذي يشهد تطور ملحوظ وتقدم في مختلف المجالات.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads