رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بشير العدل : انتخابات الإسكندرية تعكس أداء الصحفيين الراقى فى خدمة المهنة والوطن

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:57 م
الوسيلة
سماح عطية
بشير العدل : انتخابات

تتقدم لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، بأخلص التهانى للزملاء الذين فازوا فى انتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية، التى جرت أمس، على موقعى رئيس النقابة وعضويتها.
قال بشير العدل مقرر اللجنة، أن انتخابات التجديد التى جرت فى فرع النقابة بالإسكندرية، على موقعى رئيس النقابة، وعضوية المجلس، جرت فى جو من المنافسة الشريفة، والنزاهة التى تعكس طبيعة أداء الصحفيين، ورقيهم فى التعامل مع كل الاستحقاقات الانتخابية، سواء فى النقابة العامة بالقاهرة، أو بالفرعية بالإسكندرية، أو فى أى استحقاقات وطنية.
تقدم "العدل" نيابة عن جميع أعضاء لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، بالتهنئة إلى الزميل فكرى عبد السلام، الذى فاز برئاسة النقابة الفرعية بالإسكندرية، وإلى الزملاء:بسمة الشحات، ورامى ياسين، وهانى العوضى، الذين فازوا بعضوية المجلس.
كما تقدم "العدل" بالشكر إلى الزملاء أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات، من النقابة العامة وهم: حسين الزناتى ومحمود كامل ومحمد يحيي يوسف وايمن عبدالمجيد وعمرو بدر ومحمد سعد عبدالحفيظ أعضاء مجلس النقابة العامة، ومن النقابة الفرعية الزميلين: السيد سعيد وهدى الساعاتى، على ما قاموا به من إشراف على العملية الانتخابية، بدء من عملية الترشيح حتى الانتهاء بإعلان النتائج، تميز بالحيادية والشفافية والنزاهة.
أشاد "العدل" بدور الزملاء الذين لم يحالفهم الحظ فى الانتخابات، مقدرا لهم دورهم على مدار سنوات مضت فى خدمة الزملاء والمهنة، من خلال مواقعهم بالنقابة الفرعية بالإسكندرية.
طالب "العدل" مجلس النقابة الفرعية الجديد، رئيسا وأعضاء، باستمرار العمل على خدمة الزملاء جميعا، أعضاء النقابة، عامة وفرعية، والتأكيد على دور الصحفيين فى خدمة المهنة والدولة.
كما طالب "العدل" الزملاء الذين لم يحالفهم الحظ فى الانتخابات، للتعاون مع المجلس الجديد، مؤكدا أن عطاء الصحفيين، لمهنتهم ووطنهم، لا يتوقف عند عضوية المجلس.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads