رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

طقس السبت لطيف نهارا بارد ليلا والعظمي بالقاهرة 22

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 09:09 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
طقس السبت لطيف نهارا
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا /السبت/ طقس لطيف نهارا على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء.

كما يتوقع الخبراء أن تكون الرياح معتدلة على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد نشطة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وخليج السويس.

وعن الظواهر الجوية أشاروا إلى أن بعض المناطق من الوجه البحري "كفر الشيخ -البحيرة- الدقهلية" من المتوقع أن تشهد أمطارا متوسطة كما أن بعض المناطق بالسواحل الشمالية "الإسكندرية- مطروح- رشيد- دمياط- بورسعيد- العريش" تشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر أمطارا خفيفة إلى متوسطة.

وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.75 إلى 2.3, والرياح السطحية شمالية غربية أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى 2.25, والرياح شمالية غربية.

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة غدا العظمى بالقاهرة 22 والصغرى 14 والإسكندرية العظمي 22 والصغرى 16 وأسوان العظمي 25 والصغري 15

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads