رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الجارالله: السنوات المقبلة ستشهد اختفاء العديد من الصحف الورقية

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:31 م
الوسيلة
وفاء الشربيني
الجارالله: السنوات
كشف الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجارالله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، عن حجم التحديات التي تواجه الصحافة الورقية خلال الفترة الحالية، وتاثرها الكبير بالمواقع الإخبارية.

وقال الجارالله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، أنه من المتوقع أن تشهد السنوات الخمس المقبلة تغيرات كبيرة واختفاء عدد من الصحف الورقية اليومية، بسبب المنافسة الصعبة بين الصحف الورقية والمواقع الإليكترونية.

وأشار رئيس تحرير السياسة الكويتية، إلا أن المجلات والإصدارات المتخصصة لن تتضرر كثيرا في تلك المنافسة بالمقدار الذي تتضرر به الصحف الورقية اليومية، نظرا لوجود جمهور متخصص لتلك المجلات والإصدارات المتخصصة اعتاد عليها وأصبح يتابعها في دوريات صدورها.

وأشار إلى أن ظاهرة انتشار المواقع الإليكترونية موجود في العديد من دول العالم، لكنها في بعض الدول تحول بعض منها إلى وسيلة للإزعاج أكثر من كونها وسيلة إعلام يملكها بعض الباحثين عن الشهرة لتحقيق مكاسب وأغراض شخصية لكن سرعان ما ستختفي تلك المواقع الصغيرة وتبقى المواقع الإخبارية الكبيرة القادرة على المنافسة تؤدي رسالتها ودورها.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads