رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نصائح للبنات فقط .. كيف تتعاملي مع سقوط الأمطار

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:22 م
الوسيلة
إسراء ناجي
 نصائح للبنات فقط
تنزعج المرأة دائمًا بسقوط الأمطار رغم انها تحتفي دائمًا بالشتاء والمعاطف الغالية واظهار الأحذية العالية وتقدم الوسيلة نيوزعدة نصائح كى تتجنب النساء سقوط المطر إذا حدثت لا يكون مزعجا بالنسبة لكم .

لا تتخلى عن الجاكيت "الجلدى" حتى لو كانت درجة الحرارة متوسطة ولا تشعر بالبرد لهذة الدرجة , يمكنك أن تأخد جاكيت جلدى خفيف لارتدائه عند سقوط الأمطار لتمنع البلل من الوصول لملابسك .
اخترى الملابس الداكنة , لأن المطر يسقط محملا بالغبار مما يجعل الملابس ذات الألوان الفاتحة تتسخ سريعاُ .
اخترى الأحذية الثابتة , فالأفضل للنساء تتجنب الكعب العالى وارتداء الأحذية المسطحة الأملس الذى يمكن أن ينزلق بسهولة على الأرض (حذاء رياضى) .
إذا خرجت فى المطر وتعرضت للبلل لوقت طويل , من المهم أن تشرب القرنفل أو القرفة أو الريحان أو الزنجبيل , أو تمزح بعضهم مع البعض لتمنع إصابتك بالبرد .
والمكياج المضاد للماء ضرورة اليوم كى لا يتحول مكياجك إلى كابوس, خاصة الماسكراوكريم الأساس.
ويفضل تجنب تصفيفات الشعر المعقدة التى يمكن للمطر أن يدمرها تماما .
ورصدت الوسيلة اراء عدد من البنات لكيفية التعامل مع الامطار
"سلمى أيمن" , ارتدى البوتات الشتوية التى تكون ضد المياة فتستحمل المطر ولا تتسخ بشكل كبير
"نور على" , ارتدى جواكت أو معاطف المقاومة للمياه (ووتر بروف) التى تحمى من ابتلال الملابس حتى لا تتعرضى أنتِ أفراد أسرتك لنزلات برد .
"نادين أحمد" , أنا ااخذ معى الشمسية حتى احمى نفسى من المطر .
"نوران حسن" , ارتداى ملابس ثقيلة مثل الجاكت المنتفخ أو المعاطف الجلدية ذات الزنط أو الكولة العالية" أو اللياقة الفرو والجوارب والقفازات السميكة وغطاء للأذنين , لتجنب برودة الجو والحفاظ على درجة حرارة الجسمورطوبته
"هايدى محمد" , احرص على لبس اقتناء بالطو المطر فى أغراضك ... وهو أحد أخف أنواع الجواكت .. او أأخذ معى شال اضعه على ملابسى إذا سقطت الأمطار فتحمى ملابسى و تحمينى من الامطار .
وتضيف "سارة حسين" , إذا سقطت الامطار وانا لا اقتنى معى جاكت او شال أو اى شئ يحمينى من المطر أضع شئ بلستك على ملابسى حتى تحمينى من المطر

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads