رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تنفيذا لتوجيهات محافظ السويس

رئيس حى الأربعين: تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة على مستوى الأحياء

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:31 ص
الوسيلة
السويس: أحمد المصري
رئيس حى الأربعين:
قام الاستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع اليوم الجمعة بمكتبه حضره رئيس حي الاربعين ومدير الأزمات والكوارث بالمحافظة ومساعدي رؤساء الأحياء وفريق الطوارئ والتدخل السريع ومديري ومسؤولي ومشرفي قطاعات النظافة على مستوى الأحياء وإدارة المتابعة بالمحافظة لمناقشة تكثيف اعمال النظافة على مستوى جميع قطاعات الأحياء ومراجعة وتفريغ صناديق القمامة المنتشرة بالشوارع واستبدال اي صناديق قمامة قديمة، في إطار توجيهات السيد المحافظ لتدعيم وصيانة معدات جهاز النظافة بمحافظة السويس.

وشدد السكرتير العام على تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات من شوارع السويس أكثر من مرة يوميًا والاستفادة من المعدات الجديدة بالأحياء، والمرور الدوري من لجان المتابعة على مستوى المحافظة والأحياء لرصد المخالفات وأماكن تجمع القمامة والتنسيق الكامل مع فريق الطوارئ لرفع التراكمات والمخلفات القديمة ببعض المناطق . مكلفا مدير الصيانة بالورش بجهاز النظافة استكمال خطة الصيانة للمعدات والسيارات بصفة مستمرة.

واكد سعداوي على مشرفي ورؤساء قطاعات النظافة بعمل خطة دورية بالمدن والمناطق السكنية بكل حي تشمل رفع التراكمات والقمامة واعمال كنس الشوارع .

وأكد السكرتير العام علي اهمية تلافي الملاحظات التي تم تسجيلها من خلال فرق المتابعة اليوم ورفع اي تراكمات قمامة على مستوى الأحياء ، مشيرا الي انه سيتم محاسبة المقصرين في منظومة النظافة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب لتحسين الأداء .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads