رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المواصفات التي تتمناها المرأة في شريك حياتها

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:55 ص
الوسيلة
شروق الدقادوسي
المواصفات التي تتمناها
ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، فى تقرير لها، مواصفات شريك الحياة المثالى الذى تتمناه المرأة، وجاءت مواصفاته كما يلى:

1- منفتح وغير دفاعي:

يسهل الوصول إليه ويتقبل التعليقات دون الإفراط في الحساسية تجاه أي موضوع، كما يتيح له انفتاحه أن يكون صريحا في التعبير عن المشاعر والأفكار والأحلام والرغبات.

2- الصدق:

إذا كنت صادقا فستثق بك المرأة دائما وتحترمك، ولكن إذا عرفت أنك كذبت عليها يوما ما؛ فسيكون من الصعب عليك بناء تلك الثقة مرة أخرى.

3- مسئول:

كل امرأة تريد شريكا أكثر مسئولية وثقة أيضا في تحمل المسئوليات بعد الزواج، فهن يردن شخصا يعتني بهن ويحبهن ويتعهد بالتواجد معهن في أوقات الشدة.

4- ناجح:

إذا كنت شخصا كسولا وليست لديك أهداف في الحياة، ستبقى وحيدا طوال حياتك، فالنساء لاتحب الرجال الذين لا يأخذون الحياة على محمل الجِد، إنهن يفضلن الرجال الذين لديهم أهداف معينة في الحياة ولديهم توجه وظيفي.

5 - جدير بالثقة:

هذا مهم جداً في العلاقة، إذا كنت لا تثق بشريكك؛ فقد تكون حياتك جحيماً، تتوقع المرأة دائما أن يثق شريكها بها ويدعمها في جميع قراراتها، فعليك أن تقف بجانبها عندما تمر بأوقات عصيبة.

6- المحبة والرعاية:

كل امرأة تريد أن يكون لها شريك محب ومهتم، بكلمات بسيطة، تتوقع النساء أن يجعلهن شركاؤهن يبتسمن مرة أخرى إذا لم يكن على ما يرام أو يشعرن بالضعف.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads