رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شماتة وحقد الإرهابي"هيثم أبو خليل" فى وفاة الراحل "حافظ ابو سعدة"

السبت 28/نوفمبر/2020 - 04:06 م
الوسيلة
طه لمعى
شماتة وحقد الإرهابيهيثم
الشماتة فى الموت عادة إخوانية أصيلة.. كلابهم يهاجمون "حافظ أبو سعدة", سيل من التعليقات البذيئة يتداولها عناصر الإخوان بكل وقاحة ، بمجرد الإعلان عن وفاة المحامي الحقوقي الدكتور حافظ أبو سعدة الذي كان له موقفا ضد الجماعة، وأبدي معارضة استمرارهم في السلطة.

فقد نشر الارهابي "هيثم ابو خليل" على صفحته عبر التواصل الاجتماعى " تويتر" تغريدة تكشف عن الحقد والغل الممتلئ فى قلوبهم, والذى يعد ليس جديد عليهم قائلاً: "سألعن أمثال #حافظ_أبو_سعدة صباح مساء!
شقيقي مات مظلوماً وكرهينة في سجن العقرب ولم يستمع أو يلتفت أمثاله من أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان لإستغاثاتي لإنقاذه من التعسف والإهمال الطبي الفاحش في حقه!بل لك أن تتخيل الإنحطاط والإجرام أقام عدة ندوات يتغزل في حالة حقوق الإنسان في مصر.

ولكن فى الحقيقة " الراحل "حافظ أبو سعدة",رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان, يتمتع بوطنية وإخلاص بطريقة فريدة من نوعها,وكان إيضاً صاحب مواقف قوية وثابتة في الدفاع عن حقوق الإنسان.

وكان الدكتور حافظ بمثابة شريان الحياة للإعلاميين والصحفيين, ومع تطور الأمر ليتحول بمبادرة منه للدفاع عن أى من زملائنا الصحفيين سواء جيل الشباب أو الوسط أو الشيوخ قد تطوله أية مضايقات أو تضييقات تحول دون حصوله على المعلومات الخاصة بقيامه بعمله على أكمل وجه

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads