رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الإدارة المحلية بالنواب: قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات سيكون محدود

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:34 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
الإدارة المحلية بالنواب:

قال الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن المحال التجارية في الدول الأوروبية تغلق السادسة مساءً، مشيراً إلى أن المشكلة في القاهرة والإسكندرية، خاصة أن القاهرة معروفة بأنها مدينة لا تنام.

وأضاف الدكتور محمد عطية الفيومي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن المصلحة العليا للدولة هي الأولى أن تراعى، لافتاً إلى أن المناطق السياحية سوف تعمل 24 ساعة داخل محطات القطار والموانئ والمطارات.

وأشار إلى أن الطاقة التي تستهلكها الوحدات والمحلات تؤثر على الدولة، ولكن أولوياتها للإنتاج، موضحاً أن القرار سوف يظهر آثاره الإيجابية والسلبية بعد فترة ومن الممكن تعديله، والقرار يعطي حق للوزراء والمحافظين بطلب تعديل المواعيد في أماكن معينة.

وأوضح أن اتحاد الغرف التجارية قام بعمل استطلاع رأي، ووصلنا من خلاله بتنفيذ القرار، بالإضافة إلى أن وزارة الداخلية رحبت جدا بهذا القرار، لافتاً إلى أن الدولة لديها 5.5 مليون محل سواء كافيهات أو مطاعم أو غيرها، وأتوقع أن التأثير الاقتصادي سيكون محدود جدا في الفترة الأولى، ثم سيتغير الوضع بعد ذلك.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads