رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

متابعات مكثفة بشتى القطاعات بمركز ومدينة المحمودية

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:01 ص
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
متابعات مكثفة بشتى

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المحاسب/ محمود فوزى الرمسيسي عن الآتي :-
* حملة تموينية أسفرت عن تحرير عدد ١٣ محضر ما بين ( توقف عن إنتاج خبز بدون إذن مسبق - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات )، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
* المرور على المستشفى العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة النظافة العامة، وملف النفايات الخطرة ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية .
* متابعة الأعمال اليومية لمنظومة النظافة بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة والتى أسفرت عن رفع ما يزيد عن ١٦٩ طن تراكمات .
* عقد ندوة بالتنسيق بين الإدارة المحلية والإدارة الصحية تحت عنوان "الإستخدام الرشيد للتواصل الإجتماعي" وذلك مع الأئمة بمسجد كفر أمليط .
* شد أسلاك مقطوعة على طريق المحمودية / سرنباي وصيانة محول قرية القبطان، كما تم نقل عمود جهد منخفض بشارع الثورة حيث جاري أعمال الرصف، كما تم صيانة عدد ١٠ كشافات على طريق المحمودية / دمنهور أمام قرية الطامية وطريق المحمودية / إدفينا أمام قرية ديروط وبشارع أحمد ماهر، وتم تركيب عوازل جديدة بشارع البحر بالمحمودية بالتنسيق هندسة كهرباء المحمودية .
* تم إزالة لافتات إعلانية من على أعمدة الإنارة بشارع ٦ أكتوبر بالمحمودية .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads