رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مريم الشاذلي تكتب: مني زكي واحمد حلمي .. زواج لم تحرقه الأضواء

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 03:47 م
الوسيلة
مريم الشاذلي تكتب:

الدلوعة مني زكي هكذا كان ينظر لها الجمهور حتي زوجها الفنان احمد حلمي : مني اصغر اخواتها ولدت في القاهرة و تنقلت كثيرا بسبب عمل والدها طبيبا ،اما عن والدتها فهي حاصلة علي ماجستير تربية رياضية عملت في بعض مدارس بورسعيد في احدي الفترات .
بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة حيث تخرجت من كلية الاعلام قسم العلاقات العامة في جامعة القاهرة ، و اول اعمالها مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي .
بدات مني زكي التمثيل من سن مراهقتها في عمر ال13 عاما .

تزوجت عام 2002 من الفنان احمد حلمي و انجبت منه لي لي ثم سليم 2014 ثم يونس 2016. تم تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة من منظمة الامم المتحدة .
من هو احمد حلمي ؟
احمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد ولد في 18 نوفمبر 1969 و هو ممثل كوميدي و منتج افلام بدايته كانت مع برنامج لعب عيال علي قناة النيل للاسرة ثم قام باداء دوره في فيلم عبود علي الحدود مع المخرج شريف عرفة.
هو الابن الاوسط بين 3 اخوة ولد في مدينة بنها بمحافظة القليوبية ، و عاش في المملكة العربية السعودية عدة سنوات بسبب عمل والده و عندما عاد الي مصر التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية باكاديمية الفنون بالهرم قسم ديكور .
عمل فترة كمخرج لبرامج الاطفال في الفضائية المصرية ثم مذيعا في نفس القناة ثم مذيعا لبرتامج دربكة ثم برنامج لعب عيال و نجح و بعدها اتجه للتمثيل و قام باول ادواره في فيلم عبود علي الحدود .
اصيب الفنان احمد حلمي بمرض السرطان في الظهر و قام باجراء عملية استئصال الورم في الولايات المتحدة .
تم اختيار احمد حلمي سفيرا لمشروع الغذاء من اجل التعليم المشروع الذي اطلقه لرنامج الاغذية العالمي للامم المتحدة و شركة المنتجات الغذائية شيبسي ، و اكد حلمي انه سيزور الاطفال في مدارسهم لمتابعتهم .
العالمي للامم المتحدة و شركة المنتجات الغذائية شيبسي ، و اكد حلمي انه سيزور الاطفال في مدارسهم لمتابعتهم .
العالمي للامم المتحدة و شركة المنتجات الغذائية شيبسي ، و اكد حلمي انه سيزور الاطفال في مدارسهم لمتابعتهم .
كما انها تقول بانها تدين بالفضل الي احمد حلمي زوجها و ما لا يعرفه الكثيرون ان زيجة احمد حلمي و مني زكي تحظي بالتفاهم و التوافق المستمر و ظهر ذلك حينما ارتدي احمد حلمي وردة في بدلته نفس لون فستان مني زكي زوجته فهو يحبها و يدعمها كثيرا و كذلك مني زكي ، و لذلك تعتلر علاقة مني زكي و احمد حلمي من اكثر العلاقات نجاحا في الوسط الفني .
قصة زواج مني زكي و احمد حلمي :
كشف الفنان احمد حلمي من خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه اسعاد يونس عن بداية تعارفه بزوجته الفنانة مني زكي قائلا في بداية مشواري الفني و كنت في مجال الديكور و كنت اقدم في برنامج الاطفال و كنت معجلا بالفنانة مني زكي جدا دون اي مشاعر اخري .
و اضاف حلمي خلال لقائه احد اصدقائي قال لي احدي المرات ستتزوج مني زكي و اكد لي ان ذلك سيحدث و لكني اهتم بكلامه و تابع في يوم من الايام اتصل بي المنتج محمد فوزي و طلب مقابلتي فذهبت اليه بعد انهاء تصوير برنامجي و كنت حينها مظهري غير مرتب و قال مازحا و اعتقد ان رائحتي كانت كريهة و عندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود مني زكي و حينها توترت و لم اتمالك نفسي و كان كل همي الا تصل رائحتي لها .
و اضاف : كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة و في نهاية الجلسة اتفق انه سيكون هناك مكالمة اخري لموعد اخر و نزلت من مكتبه و انا متيقن انهم لن يحدثوني مرة اخري و لكني تفاجأت بمكالمة بعد يومين و طلب محمد فوزي مقابلتي و بعد جلسة العمل نزلت من عنده انا و مني سويا و اخذت رقم هاتفها و عند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجب فاتصلت علي منزلها فردت و قالت انها فقدت هاتفها المحمول فاخذت التفاصيل منها و ذهبت ابحث عنه و بالفعل وجدته و ابلغتها علي الفور و هنا فرحت جدا و بعد هذا الموقف اصبحنا اصدقاء و بعدها طلبت منها الزواج .
وتحكي مني قصة زواجها حين عرض عليها أحمد حلمي الزواج، انتابتني نوبة ضحك جنونية، وتزوجته في 4 مايو عام 2002، يبدو أن منى زكي تحب الخصوصية، فهي حريصة على عيش حياتها الخاصة مع زوجها وابنائها بعيدًا عن الأضواء ، وهي تعيش حالة من التوازن بين كونها أماً وممثلة، كما أنها تأخذ رأي زوجها، الممثل أحمد حلمي، لدى تشكيكها بأحد الأدوار، فعلى الرغم من اشتراكهما في المهنة، إلا أنهما يعيشان حياة متناغمة، إلاّ أنها قاسية تجاه نفسها وأدوارها، وتشعر دومًا بأن من الممكن أن يكون أداءها أفضل ، اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لمشروع ينابيع الحياة، لتوفير الدم للمرضى في مصر والوطن العربي.
قالت النجمة منى زكى فى ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائى، أنها لو لم يكن لديها 3 أولاد لكانت قد سعت للعالمية لكنها سعيدة بما وصلت إليه ولا تعرف كيف تسعى للعالمية؟



منى زكي تصف حياتها من دون أن تتزوج الفنان أحمد حلمي بالتعيسة، مؤكدة أنه الداعم الحقيقي لاستكمال مسيرتها الفنية.
وحلمي يؤكد ان مني حلم حياته وان حياتهم مستقرة بعديًا عن الأضواء .




إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads