رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 05:50 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر .. مباراة
يتجه ليفربول إلى ملعب كرافن كوتيدج لمواجهة فولهام اليوم الأحد، في إطار الأسبوع الـ12 من أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وستكون بداية انطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأحد 13-12-2020 عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.


يحتل ليفربول المرتبة الثانية بشكل مريح في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، متساوياً بنفس النقاط مع توتنهام المتصدر بفارق الأهداف، ويتطلع الريدز إلى تحسين نتائجه خارج أرضه، بتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط التي تمكنه من تعزيز موقعه في قمة جدول الترتيب.

وجد ليفربول معاناة كبيرة هذا الموسم عندما يلعب خارج

أرضه، حيث لم يفز الفريق في أربع مباريات متتالية خارج ملعبه في الدوري الممتاز، منذ فوزهم 2-0 على تشيلسي في سبتمبر الماضي، ثم أعقب ذلك الهزيمة الكارثية بنتيجة 7-2 أمام أستون فيلا، تلاه التعادلات مع إيفرتون ومان سيتي وبرايتون، وفي حال استمر في عدم الفوز خارج آنفيلد سوف تؤثر عليه وعلى طموحاته ومستقبله في الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم.
وجميع الانتصارات التي حققها ليفربول كانت في آنفيلد هذا الموسم، باستثناء واحدة فقط، بما في ذلك الفوز في الجولتين الماضيتين، على ليستر سيتي 3-0 وعلى وولفرهامبتون 4-0، ويأمل في إنهاء مسألة اللا فوز خارج الديار عندما يواجه

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads