رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
ياسمين صبحى
ياسمين صبحى

"سلاماً.. الى روح أختى الطيبة"

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 10:22 م
أختى الحبيبة انتى أعظم نعمة وهبة من الله سبحانه وتعالى، اجدك دائماً إلى جانبى في حزنى قبل فرحى، فى ضعفى قبل قوتى، لا يوجد كلامٌ يوفي روحك الطاهرة حقها، و لكنى يا حبيبتي اكتب كلماتي هذه لكى اعبر لكى عن ما اعانية من مرارة الفراق داعيه الله ان يتغمد روحك الرحمة والمغفرة .

رحلت من كانت بهجة الحياة, رحلت من كانت سنداً لنا فى دنيانا, رحلت الابتسامه الصافيه, ذهبتى بروحك الغالية لعالمك الآخر ولكني راضية لانكى احببتى لقاء الله فأحب الله لقائك.

اختى الحبيبة اعلم انكٍى عانيتي كثيراً وأنهكك المرض ولكن دائماً تتغلبى على اوجاعك بالصبر, ولم يتردد على لسانك العفيف سوى "الحمدلله", أراد الله لكي الراحه ولكن أقسم لكي بأن فراقك يمزقنا شوقاً

"اختي الراحله سلام الله على روحك ورحمك الله رحمة واسعة ..أفتقدك كثيراً".

أختي الحبيبة أنتِى توأم روحي، وملاكي البريء، إنكِ أفضل وأغلى وأثمن كنز امتلكته انتى رفيقة دربي، ذو القلب الصافي كماءٍ عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقاؤه, فأنتِى روح مُتمّمة لروحي، أنتِى مرجعي حين ينتابني أي شعور، أنتِ دفتر أسراري، أحبك كثيراً.

اختى الغالية انتى حالة من المشاعر الإنسانية تشكلها داخل بيت العائلة، جعلك الله الأنثى التي تلعب أصعب الأدوار في حياتنا؛ لو العالم كله تدمر والناس كلها تشردت فا سأكون بجانب روحك الطاهره، فأرجوا من روحك أن تكون بجانبي أيضاً لأنني أحتاجها بجوارى دائماً هى الامان والحنان والراحة لوجودك قربي.

يتشاجرون الاشقاء وتوام الروح يومياً ويأتون في اليوم الآخر وقد نسوا ذلّات وأخطاء بعضهم، لأنّهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم هذه هي الأخوة.

رب العباد قد رزقني بأخت من دفء مشاعرها وحنانها الذى كان يجوب الارض شرقاً وغرباً كنت اشعر اننى املك الدنيا بأكملها لأن أختي نفسها هى الدنيا والعالم, كانت لا تعارضني إلا فيما يخالف مصلحتى كنت اراها كنافذة من زجاج الصافِى، نطلّ منها على أحلى ما في الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة.

اشتقت إليك كثيراً، عندما أبحث عن لغة بلا كلمات، عن صحراء بلا رمال، عن طيش، عن جنون، عن شيء لم يعرفه أحد من قبلي، بمحبّتك سأجتاز كل الحدود والثوابت والأعراف، سأبني قصراً من الأصداف، وسأسطّر على وجه الشمس اعتراف، وأقول لك: أحبك يا أختي يا نبض قلبي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads