رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إسناد مئوية الجبلاية لمحمد كامل وإبراهيم عيسى أبرز المفاجآت

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 09:37 ص
الوسيلة
أحمد سامي
 إسناد مئوية الجبلاية
استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على إسناد مهمة التجهيز لمئوية اتحاد الكرة، إلى محمد كامل رئيس شركة استادات، لوضع التصور الخاص باحتفالات اتحاد الكرة طوال عام ٢٠٢١ بمرور مائة عام على إنشاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتضمن الاتفاق الذي تم بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة ومحمد كامل الانتهاء من التصور الكامل للاحتفال بالمئوية وعرضها على اتحاد الكرة خلال شهر يناير تمهيدا لبدء التنفيذ فى أسرع وقت.

كما تم الاتفاق على إقامة مباراة بين منتخب مصر ومنتخب نجوم العالم على استاد القاهرة خلال الصيف المقبل، على أمل أن تكون جائحة كورونا قد بدأت فى الانكسار كما حدث الصيف الماضي.

فى الوقت نفسه تم الاتفاق على أن يتولى الكاتب الصحفى والإعلامى إبراهيم عيسى الجزء الإعلامى فى احتفالات المئوية على أن يقوم بدور الراوى لتاريخ اتحاد الكرة منذ نشأته وحتى الآن والتطرق لجميع الأندية التى حملت عضوية الجبلاية هلى مر العصور، فى شكل فيلم تسجيلى طويل يتم عرضه طوال احتفالات المئوية.

ويعتبر ظهور إبراهيم عيسى فى احتفالية الجبلاية مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أنه غير محسوب على الإعلاميين الرياضيين، إلا أنه يمتلك من المؤهلات ما يساعده على القيام بهذا الدور على أكمل وجه.

وشرح أحمد مجاهد سبب تمسكه بقيام إبراهيم عيسى بهذه المهمة، كونه أفضل من يقوم بدور الراوى فى الإعلام المصرى، فضلا عن أنه يمتلك من المعلومات الرياضية ما يفوق الكثير من الإعلاميين الرياضيين، إضافة إلى أنه سبق أن تحدث فى مختلف الفنون الإعلامية سواء السياسية أو الدينية أو الفنية والاجتماعية، مما يؤكد أن لديه القدرة على القيام بهذه المهمة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads