رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ الغربية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بالعاصمة

الأربعاء 13/يناير/2021 - 09:55 م
الوسيلة
الغربية : سيد محمود
محافظ الغربية يتفقد
قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة تفقدية بمدينة طنطا للوقوف على آخر تطورات أعمال الرصف بالمدينة، حيث تفقد شارع الإسكندرية والذي يُعْتَبَر محور حيوي يربط ما بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً إلى ميدان المحطة والسيد البدوي، وذلك ضمن أكبر خطة رصف في تاريخ الغربية، وتابع المحافظ رفع كافة الأكشاك المتواجدة علي الرصيف والانتهاء من ٥٠٪ من أعمال تطوير الرصيف ووضع الانترلوك في الشارع.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الجزيرة الوسطى بميدان المحطة وأعمال تطوير شارع السكة الجديدة المؤدى إلى مسجد السيد البدوي، حيث تابع تركيب التندات واليُفَطْ بشكل موحد لكافة المحال التجارية الموجودة بالشارع ضمن خطة تطوير منطقة السيد البدوى.

وفي ذات السياق تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير كورنيش المرشحة في مرحلته الثالثة، موجهاً المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالشركة تمهيداً لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ جولته بتفقد ما تم إنجازه من أعمال وضع طبقة الأسفلت لأرضية العنابر بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم ، والذي يتكون من ٨ عنابر (٢ لتربية الأمهات و ٦ للفراخ البياض)، حيث يتكون كل عنبر من ٣ خطوط، ومسند إلى إحدى الشركات الوطنية، وتم تصميمه على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة للعمل بشكل آلي بإجمالي تكلفة ٤٠ مليون جنيه.

رافق المحافظ خلال الجولة رئيسي حي أول وثان طنطا، حيث شدَّد المحافظ على رئيس حي أول طنطا برفع الأتربة والقمامة المتواجدة على كوبري هيلانة بصفة دورية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads